Ads 468x60px

الخميس، 25 أكتوبر 2012

تغير الاجوبة السريه لحساب الابستور

السلام عليكم

صباح \ مساء الخير

في  هذه التدوينه بشرح طريقه تغير الاسئله والاجوبه السريه لحساب الابستور 

بعد قيام apple باضافه 3 اسئله سريه لاضافه الامان في حسابات الابستور

اكثرنا وضع اسئله واجوبه سريه عشوائيه 

لكن لما تغير الحساب او تستخدمه على جهاز اخر يطلب الاسئله السريه 

وبالطبع ما راح تكون متذكرها 

ولتغير الاسئله السريه ادخل الموقع هذا


بعد الدخول على الموقع نختار 

Manage your Apple ID
 





بعدها ندخل حساب الاستور 

الايميل وكلمة السر



الان نختار من القائمه في اليسار 

Password and Security 




الان راح يطلب من اجابه لسؤالين سريين 

ويما اننا لا نعرف الاجوبه راح نختار 


Send reset security info email to ............




بعد الاختيار راح يرسل رساله على الايميل

سوف يتم ارسال الرساله على الايميل البديل 

وتجد الرساله في inbox او junk

ونختار مثل ماهو موضح في الصورة 



راح يحولنا على صفحة ندخل فيها كلمة السر 

وراح يفتح لنا صفحة نختار منها الاسئله والاجوبة السريه الجديده

ويجب ان تحافظ عليها وتكتبها في مكان امن لاجل لا تنساها 


 في المربع الاول المحدد 

تختار 3 اسئله وتكتب الاجابه عليها 

وفي المربع الثاني 

نقدر نغير الايميل البديل 



وكذلك يمكنك تغير كلمة السر للحساب من نفس الصفحة 

بعد كتابه الاسئله والاجوبة نضغط على save



وبكذا يكون تم التغير وحفظ التغيرات بنجاح

هذا الشرح مجهود وتعب  شخصي
 
فان اصبت فمن الله وان اخطات فمني ومن الشيطان  

ولا اريد منكم سوى الدعاء لي ولوالدي
 

اتمنى ان ينال على رضاكم

 

لاي استفسار تجدوني في رووم [ ايفونك تك ] في برنامج palringo


لكم ودي


3 التعليقات:

Unknown يقول...

طيب انا مايطلع لي هذا اللي يرسل للايميل البديل 😔

Unknown يقول...

طيب انا مايطلع لي هذا اللي يرسل للايميل البديل 😔

Unknown يقول...

عندي مشكله ما اعرف الاميل البديل 😫

إرسال تعليق